مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

ترجمات أخرى

نبذه عنا


مجموعة الأدوات المقدمة من بنك قطر للتنمية : هي عبارة عن مركز شامل للموارد، متوفر على الشبكة الإلكترونية، ويقدّم نصائح قيّمة وأفكاراً في مجال الأعمال، ويمكّن المشاريع الصغيرة في قطر. إنه وسيلة تفاعلية على الشبكة الإلكترونية، طوّرت بالإشتراك مع مؤسسة التمويل الدولي، أحد أعضاء مجموعة البنك الدولي، لمساعدة كيانات القطاع الخاص في دولة قطر. يجد المستخدمون فيها أفكاراً تمهيدية حول كافة التفاصيل الضرورية لإطلاق وتشغيل مشروع صغير أو متوسط الحجم، بما في ذلك الملفات التطبيقية والعروض عبر الوسائط المتعددة الموفرة من مؤسسة التمويل الدولي وبنك قطر للتنمية.

تستطيع الكيانات في قطر الإستفادة من أدوات وموارد مختلفة ومفيدة تتوفر في الموقع، مثل:

  • البرمجيات القابلة للتحميل مجاناً مثل "معدّ خطة الأعمال" (Business Plan Maker)، و"مصمّم الموقع الالكتروني" (Website Builder)، إلخ...
  • مجموعة كبيرة من المقالات التعليمية حول مواضيع مثل المحاسبة المالية، التسويق، التكنولوجيا، الأعمال العالمية والكثير غيرها
  • أدوات المساعدة المجانية مثل قائمة التوجيهات في الأعمال (Business Directory Listing) والمستجدات القانونية (Legal Updates)
  • فرص الأعمال في دولة قطر.

تعتبر مجموعة الأدوات المقدمة من بنك قطر للتنمية، من خلال المعلومات الشاملة التي تقدّمها، "كمستشار في مجال الأعمال" قادر على توفير نصائح قيّمة وأفكاراً سديدة في مجال الأعمال لكل كيان.

 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني